الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. هكذا تعرضت سارة الودعاني للإحراج من زوجها

تحرص خبيرة الماكياج السعودية سارة الودعاني على عدم الكشف عن وجه زوجها عبد الوهاب السياف، الملقب بـ “هوبي سياف”، لكن ذلك لا يمنعها من الظهور معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الزوجان عبر تطبيق “سناب شات”، وهما يتجوّلان في أحد المراكز التجارية، ويتبادلان الأسئلة حول اللحظات التي مرّا فيها قبل اتخاذ قرار الزواج.

وقال زوج النجمة السعودية الذي ظهر في الفيديو دون الكشف عن وجهه بأن اتخاذ القرار بزواجه منها كان الأسهل في حياته، ثم فاجأها عندما مازحها بأن موافقتها على الزواج منه كانت بمثابة الحلم لها وأمر لا يحتاج للتفكير.

وتسبب الجواب الأخير لـ”السياف” بإحراج زوجته سارة، حيث لم تتمكن من الرد عليه والتعليق على كلامه، واكتفت بالصمت.

واحتفلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بزفافها من رجل الأعمال الشاب في شهر أبريل الماضي، في منتجع سياحي بإحدى جزر المالديف.

وتكتمت “الودعاني” على اسم زوجها وكل بياناته؛ ما أثار الجدل حينها، وجعلها أيضًا تتصدر “ترند” موقع التغريدات تويتر، لكن تم التعرف على اسمه فيما بعد، كما نشرت صورا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المغردين، قالوا إنه زوج سارة.

سارة الودعاني في جلسة تصويرشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. هكذا تعرضت سارة الودعاني للإحراج من زوجها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.