الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: "حطة يا بطة".. الأغنية الأشهر للراحلة سناء مظهر (فيديو)

كتب - بهاء حجازي:

أعلن الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إن الفنانة سناء مظهر وافتها المنية اليوم عن عمر ناهز السادسة والثمانين.

الفنانة سناء مظهر شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها "بياعة الجرايد" من بطولة ماجدة ونعيمة عاكف ويوسف شعبان، وهوالعمل الذي تدور أحداثه حول تعلق بائعة الجرائد (ماجدة) بحب منافسها في المنطقة (يوسف شعبان)، وتحاول لفت أنظاره حتى تتزوج منه، وتنجح في ذلك وتنعم بحياة جميلة مع شريك حياتها إلا أن والدتها (أمينة رزق) تقرأ في أحد الأيام خبر وفاة أحد الأثرياء وتكشف لابنتها أنه والدها الحقيقي فتقرر ماجدة العيش في نعيم والدها عقب استحواذها على الجزء الأكبر من الميراث ما يدفع أهل والدها إلى محاولة التفريق بينها وبين زوجها وأهلها مستغلين طيبتها وسذاجتها.

ظهرت في أحداث الفيلم الفنانة سناء مظهر باعتبارها صديقة الفنانة نجاة والفنانة نعيمة عاكف. وفي إطار خطتهن لجذب انتباه يوسف شعبان، تغني ثلاثتهن "حطة يا بطة".

حطة يا بطة

هذا المحتوي ( مشاهير: "حطة يا بطة".. الأغنية الأشهر للراحلة سناء مظهر (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.