الارشيف / ثقافة وفن / وشوشة

مصر24 : التموين: من يتجاوز داخله الشهري 2500 جنيه لن يسمح له بإضافة مواليده

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن الفئات الأولى بالرعاية فقط تستحق إضافة مواليدها إلى بطاقات التموين بحد أقصى راتب 2500 جنيه، منوهًا من يتجاوز داخله 2500 جنيه سيحتفظ ببطاقته التموينية كما هي، ولكن لن يسمح له بإضافة مواليده.

 

 

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، أن هناك 3 فئات يجب خروجهم من منظومة الدعم، وهم المواطن المكرر أكثر من مرة على البطاقات، والمصريين بالخارج لأكثر من 6 أشهر، والمتوفى لمدة تزيد عن 3 أشهر، لافتًا أن رئيس مجلس الوزراء وجه بضرورة تنقية البطاقات التموينية وإقرار لجنة العدالة الاجتماعية للمستحقين للدعم.

 

وعن استبعاد 6 ملايين مواطن من بطاقات الدعم التمويني، أكد أنه لا يمكن استبعاد أحد المواطنين من الدعم إلا بعد الانتهاء من المؤشرات والإعلان عنها وتطبيقها والمرتبطة بمعدلات الدخل والإنفاق، مؤكدًا أن الدولة تستهدف إضافة من 4 إلى 6 ملايين مولود جديد.

 

هذا المحتوي ( مصر24 : التموين: من يتجاوز داخله الشهري 2500 جنيه لن يسمح له بإضافة مواليده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

قد تقرأ أيضا