الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار جرأة دينا الشربيني تفتح نيران السخرية على الهضبة

  • 1/2
  • 2/2

نشرت الفنانة دينا الشربيني أول جلسة تصوير لها منذ فترة كبيرة، والتي وصفها البعض بالجريئة نظرًا لارتدائها فستانًا أشبه بملابس البحر.

وقامت بنشر هذه الصور على صفحتها الرسمية على موقع الإنستقرام وأوضحت أنها من تصوير المصور كريم نور، وهو المصور الخاص لبوستر ألبوم “كل حياتي” لعمرو دياب، لتفتح نيران الشائعات والسخرية على الهضبة.

بينما كشفت عن مكان التقاط الصور والتي اتسمت بالعفوية والبهجة بجانب جراءة الملابس، حيث أكدت أنها تم التقاطها في اليونان وسط الطبيعة هناك.

وتسببت تلك الصور في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنان عمرو دياب خاصة بعد تسريب صور رسمية تجمع بينهما وقد بدا الحب والود بينهما.

وقال البعض إنها لم تكن ترتدي ملابس جريئة لهذا الحد قبل ارتباطه بها. بينما أكد آخرون أن السعادة والحب غيرا كثيرًا من ملامحها وجعلاها أكثر جمالا وتألقا.

كانت الشربيني نشرت فيديو قصيرًا صباح اليوم لمنظر البحر والبيوت من شرفة الفندق الذي تسكن به باليونان. بينما أشارت تقارير إلى أنها تحضر لمفاجأة سينمائية قريبًا فور عودتها من قضاء الإجازة.

قعدة رجالة - دينا الشربيني لـ إياد نصار ...انت أناني ومش واثق في نفسكشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار جرأة دينا الشربيني تفتح نيران السخرية على الهضبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.