الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: بعد أسد محمد رمضان ..20 صورة لنجوم الفن مع حيوانات مفترسة

كتبت- منى الموجي:

حالة من الجدل يثيرها دائمًا الفنان محمد رمضان، كلما ظهر في صور وفيديوهات إلى جوار حيوانات مفترسة "نمور وأسود وثعابين"، وهي الصور التي اعتاد على مشاركة جمهوره بها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

رمضان ليس الوحيد الذي يتباهى بوضع صوره مع الحيوانات المفترسة على "السوشيال ميديا"، إذ قام بنفس الأمر عدد كبير من الفنانين، منهم من يلتقط الصور أثناء تواجده في رحلات مختلفة ليوثق اللحظة ويستعيدها كلما أراد ذلك، كما يحرص البعض الآخر على اللجوء لهذه الحيوانات لاستخدامها في أحدث جلسات التصوير التي يخضعون لها بين وقت وآخر.

ومن بين الفنانين الذين التقطوا صورًا مع الحيوانات المفترسة، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الذي نشر أمس صورتين من رحلته في تايلاند عام 2013، واحدة منها مع تمساح والثانية بجوار نمر، وفي رحلة للفنانة أصالة مع أسرتها التقطت بصحبة ابنتها شام صورًا مع تمساح وثعابين، وظهرت ابنتها في صورة بمفردها مع أسد.

أما الفنانة سميرة سعيد فلجأت في واحدة من جلسات التصوير لنمر ضخم، وفعلت الفنانة أروى جودة والفنانة سلامة نفس الأمر في جلسة تصوير لكل منهما، واستعانا بالثعابين، والتقطت الفنانة قمر في جلسة تصوير صورًا مع أسد ضخم.

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي منذ فترة صورة تجمعه بشبل معلقًا "مع صديقي الجديد"، وكذلك فعلت الفنانة صابرين بنشر صورتها مع شبل كانت قد استخدمته في تصوير فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

وكان للفنانة نيللي كريم والفنانة آيتن عامر والفنانة بشرى والفنانة إيمي طلعت زكريا صور مع "شبل"، ونشر الفنان رامي صبري صورته مع أسد كبير وضعه على قدميه، أشار إلى أنه يُدعى "كيارا".

هذا المحتوي ( مشاهير: بعد أسد محمد رمضان ..20 صورة لنجوم الفن مع حيوانات مفترسة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.