الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: أول ظهور إعلامي للفنانة مي سليم بعد الطلاق.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أجرت الفنانة الأردنية مي سليم أول لقاء تليفزيوني لها بعد انفصالها عن الفنان وليد فواز، وذلك على هامش حضورها حفل إطلاق أحد المشاريع الإنشائية الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي أحيته الفنانة نيكول سابا داخل أحد الفنادق الشهيرة في منطقة التجمع بالقاهرة.

الفنانة الأردنية طمأنت كل جمهورها على حالتها النفسية بعد الانفصال، مؤكدة أنها بخير، حيث قالت: “الحمد لله أنا كويسة جدا”، إلا أنها رفضت الحديث عن أي تفاصيل تخص طلاقها من وليد فواز.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا”، أنها حاليا تكرس كل وقتها لابنتها “لي لي”، مؤكدة أنها تقضي أجازتها الصيفية معها في الساحل الشمالي.

ووجهت مي الشكر لكل من دعموها في أزمتها من اصدقائها الفنانين بالإضافة لجمهورها، قائلة: “شكرا ربنا يخليكم لي أنت دائما تدعموني فنيا ودائما تقفون بجواري”.

وعن ظهورها بشعر طويل بعد أن كانت قد قصته، أكدت مازحة أنها لم تقصه لكنها خدعت الجمهور بظهورها بشعر قصير، حيث أكدت أنها تعشق الشعر الطويل لكنها أحيانا تلجأ للتغيير.

يُذكر أن مي سليم قد انفصلت عن وليد فواز بعد زواج لم يستمر إلا 3 أسابيع فقط، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء تصوير مسلسل «الرحلة»، وأثار وليد فواز غضب الجمهور وعدد من الفنانين بعدما قال إنه سعيد لأن زواجه انتهى دون أولاد وأنه تسرع بالزواج منها.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أول ظهور إعلامي للفنانة مي سليم بعد الطلاق.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا