الارشيف / ثقافة وفن / الموجز

اخبار الفن: بالفيديو.. طلعت زكريا: «مبارك» أنفق على علاجي 8 ملايين ورصيدي 100 ألف

كتبت- منى الموجي:

 

أكد الفنان طلعت زكريا أنه عانى من ظروف مالية صعبة، بعدما مر بأزمة صحية في 2008، وباع كل ما يملك للإنفاق على تكاليف العلاج الباهظة، وذلك رغم وقوف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ومجموعة كبيرة من زملائه الفنانين إلى جواره.

 

وردًا على ما جاء على لسانه في حوار صحفي بجريدة "الوفد"، بأن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك دفع من ماله الخاص 8 ملايين جنيه لعلاجه، قال طلعت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي على قناة "النهار": "سر الـ 8 مليون هقولك عليه، وأنا في أحد مستشفيات باريس وخلصت فلوسي كلها، قرروا ينقلوني لفندق نجمة واحدة، إلى أن يصعد السر الإلهي، وكنت هتنقل بأجهزتي لأن المستشفى دي كلها ملوك وأمراء وخايفين عليهم من العدوى، وكانوا مش عارفين أنا عندي إيه ومفيش فلوس والمبالغ بتزيد استسلمت، وفي اليوم اللي أنا هتنقل فيه لقيت 3 أشخاص ببدل بيلفوني ببطانية وبنزل الباركينج على مطار في باريس على طيارة صغيرة، وأنا طالع بالتروللي عليها لقيت مكتوب رئاسة الجمهورية وعليها علم مصر".

 

وتابع "وصلت الطيارة للقصر العيني وبدأت العلاج هناك بتكليف من الرئيس مبارك، مدير المستشفى جالي بعد فترة وهو اللي قالي معلومة إن اللي دفع تكلفة المستشفى في باريس وكل تكلفة العلاج في القصر العيني هو الرئيس حسني مبارك من جيبه الخاص وليس من مال الشعب".

 

وشدد طلعت على أنه لا يحب الحديث في السياسة ولكن فقط يحكي موقف جمعه بمبارك، لم ير فيه سوى أنه رجل طيب، يعامل فنان كان أمامه مستقبل كبير بعد نجاح فيلمه "طباخ الرئيس" بصورة جيدة، لكن فجأة المرض "هده" على حسب قول طلعت، مشيرًا أن الفيلم هو الأول الذي كان يتحدث عن مبارك، وهو ما جعل الأخير يقابله ويشكره بنفسه.

 

وأشار طلعت إلى أن رصيده في البنك بالفعل 100 ألف جنيه فقط، وعن علاقاته بالوسط الفني قال "العلاقات في الوسط الفني ليس بها صداقة هناك زمالة، أقول ده زميلي مش صديق، لأن الصديق هو اللي بيقف في وقت الشدة واللي مش موجود في الوسط الفني إلا من رحم ربي".

 

وكشف عن رأيه فيما يفعله الفنان محمد رمضان مؤخرًا، في أغاني تثير استياء البعض، قائلًا "محمد رمضان وأي فنان من حقه يعمل أي حاجة طالما لا يسيء للآداب العامة، وهو رجل ناجح ومن حقه يجرب نفسه في الغنا وصراع مع الأسود والعربيات اللي عنده، إيه المانع ربنا كرمه من وسع واداله كتير وأما بنعمة ربك فحدث، ده راجل فرحان بنعمة ربنا عليه، أنا صحيح مع الناس اللي بتقول ده استفزاز بس معلش هو مش عارف يعبر عن ده، من حقه يفرح شوية كلنا أول ما ركبنا أول عربية في حياتنا ولما سبنا الشقق وقعدنا في فيلل صورناها من باب الفخر باللي وصلنا ليه".

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بالفيديو.. طلعت زكريا: «مبارك» أنفق على علاجي 8 ملايين ورصيدي 100 ألف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا