الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: أكشن وإثارة وتشويق في البرمو الأول من "بيكيا" لمحمد رجب


كشفت الشركة المنتجة لفيلم "بيكيا" عن الذي يشارك فى بطولته الفنان محمد رجب عن البرومو الدعائى الرسمى للفيلم، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الأضحى المقبل، وكتبه محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدى.

وظهر رجب بلوك جديد واحتوى البرومو على العديد من مشاهد الاكشن والإثارة والتشويق والرقص.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

فيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، وآيتن عامر، ومحمد لطفى، وميرنا جميل، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى، إنتاج أحمد السبكى.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: أكشن وإثارة وتشويق في البرمو الأول من "بيكيا" لمحمد رجب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا