الارشيف / ثقافة وفن / الموجز

اخبار الفن: بالفيديو.. في أول ظهور لها بعد طلاقها.. مي سليم: «مش هتكلم في الموضوع»

كتب: يسرا محمود 
 

خطفت الفنانة مي سليم الأنظار، خلال حضورها حفل الفنانة اللبنانية نيكول سابا، المنعقد في العاصمة الإدراية الجديدة، في أول ظهور لها عقب انفصالها عن الممثل وليد فواز.

 

وطمأنت سليم جمهورها، خلال حديثها مع برنامج "عرب وود" المذاع على "روتانا"، قائلة: "أنا بخير وكويسة.. زي ما أنتم شايفين".

 

ورفضت الفنانة الشابة الكشف عن أسباب انفصالها عن فواز، موجهة رسالة أنها لن تتطرق للحديث عن الأمر: "أنا مش عايزة أتكلم في الموضوع ده"، لافتة إلى أنها متفرغة في الوقت الحالي لابنتها الوحيدة "لي لي"، حيث تقضيان إجازة سويًا في الساحل الشمالي.

 

وتوجهت بالشكر لك الداعمين لها في أزمة طلاقها، من متابعها وزملائها في الوسط الفني، قائلة: "ربنا يخليكم ليا، أنتم دايمًا بتدعموني فنيًا".

 

وأكدت عرض عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية عليها، موضحة أنها ستخوض تجربة العمل كمذيعة بمفردها، عقب النجاح الذي حققه برنامجها "سيستر سوب"، بصحبة شقيقتها دانا وميس.

 

كان وليد فواز أصدر بيانًا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، عقب انفصاله عن المطربة مي سليم، موضحا أن هذا بمثابة تصحيح لوضع خاطئ من الأساس، مشيرًا إلى تسرعه في إتمام الزواج، معتمدًا على العاطفة وليس العقل.

 

وكتب فواز، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ أسابيع: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

 

فيما شددت سليم على أن زواجها وطلاقها أمور شخصية تخصها بمفردها، وأنها لا تحب أن تشغل جمهورها بمشاكلها، مضيفة أنها فوجئت بالدعم الكبير الذي قدمه له جمهورها عبر صفحات السوشيال ميديا، ردا على أزمة طلاقها من الممثل وليد فواز.

 

وأضافت سليم، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنها تلقت اتصالات عديدة من فنانين ومطربين يدعموها في أزمة طلاقها من "فواز" بعد أيام من زواجهما، ما رفع من معنوياتها وساعدتها في تخطي أزمتها.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بالفيديو.. في أول ظهور لها بعد طلاقها.. مي سليم: «مش هتكلم في الموضوع» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.