الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: الشاعر جمال بخيت لـ "مصراوي": محمود الطوخي بالمستشفى منذ شهرين

كتب - مصطفى حمزة:

دعا الشاعر جمال بخيت محبي المؤلف المسرحي محمود الطوخي للدعاء له بالشفاء، بعد أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، ودخل إثرها مستشفى مصطفى كامل العسكري بالإسكندرية.

وقال الشاعر الكبير، في تصريح خاص لـ"مصراوى": "الكاتب الكبير والصديق محمود الطوخي يرقد بالمستشفى منذ حوالى شهرين، بسب متاعبه الصحية، إذ يعاني ضعفًا بعضلة القلب منذ فترة".

وكان الطوخي دخل المستشفى الإيطالي العسكري في محافظة الإسكندرية، سبتمبرالماضي، بعد إصابته بجلطة في المخ، وضعف بعضلة القلب".

يُذكر أن الكاتب المسرحي محمود الطوخي له العديد من المسرحيات التي تنتمي إلى "الكباريه السياسي"، ومنها "دستور يا أسيادنا"، و"بكره"، و"غيبوبة" الحاصلة على جائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الماضية، وله أيضًا عرض مسرحي ينتظر خروجه للنور، يحمل اسم "كان فيه واحدة ست" المرشحة لبطولته "سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب.

هذا المحتوي ( مشاهير: الشاعر جمال بخيت لـ "مصراوي": محمود الطوخي بالمستشفى منذ شهرين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.