الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. بعد تخلصها من «التاتو».. مايا دياب خارج المستشفى

عادت النجمة مايا دياب لممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي، بعد أن اطمأنت على وضعها الصحي عقب تعرضها لتسمم جلدي بسبب “التاتو” الذي ظهرت به مؤخرا، والذي كانت مكوناته من الحناء السوداء.

ونشرت “مايا” مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”، وقالت من خلاله إنها ذهبت إلى المستشفى وقصدت طبيبة جلدية لإزالة التاتو والتخلص من أعراضه الجانبية، وإنها اضطرت لأخذ إبرة أو أكثر من الكورتيزون، وأضافت: “إيدي عم توجعني محروقة كثير ومتضايقة كثير ومعصبة كثير ورح أبكي”.

وتابعت حديثها قائلة: “أشعر بالندم والحزن لأنني رسمت وشما من نفس المادة وهي (الحنة السوداء) على يد ابنتي، لكنها لم تصب بأذى”.

ووجهت رسالة لجمهورها محذرة من تقليد أي شيء دون العلم به، خاصة وأنه من الممكن أن يصيبهم بتسمم كما حدث لها.

الجدير بالذكر أن مايا دياب تواصل الاستمتاع بنجاح أغنيتها الجديدة “بعدو”، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج جاد شويري.

يسرا لمايا دياب: أنا من محبينكشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. بعد تخلصها من «التاتو».. مايا دياب خارج المستشفى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.