الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

أبطال "كرتون نتورك الساخرين" يعلنون عن أول عرض سينمائي لهم

لايف ستايل: يعرض فيلم ‘Teen Titans GO! to the  Movies’ "أبطال التايتنز إنطلقوا! " في صالات السينما هذا الأسبوع، حيث يحقق الأبطال الساخرون أول ظهور سينمائي لهم بعرض مشوق وجديد وغني بالمغامرات الذكية المناسبة للأطفال، على طراز بطولاتهم الخارقة ويكتمل التشويق بمشاهد موسيقية راقصة.

ويلاحظ فريق التايتنز أن أبرز الأبطال الخارقين يتألقون في أفلامهم الخاصة- باستثنائهم! لكن القائد "روبن" مصمم على معالجة الوضع ليصبح نجماً بدلاً من ممثل ثانوي، وكل ما يتمناه الفريق هو أن يلحظهم أحد مخرجي أفلام هوليوود المشهورين. وببعض الأفكار المجنونة وبفرح كبير في قلوبهم، يتوجه أعضاء فريق أبطال التايتنز إلى مدينة تنسل وكلهم ثقة بأنهم سيحققون حلمهم. ولكن عندما يتم توجيه المجموعة بشكل خاطىء ومتعمد من قبل أحد الأبطال السيئين الخطرين المهووس بالسيطرة على الأرض، تنحرف الأمور عن مسارها ويشهد الفريق هزيمة صداقتهم وروحهم القتالية، ويصبح مصير أبطال التايتنز نفسه على المحك!

ويشارك في بطولة النسخة التي تعرض لأول مرة على الشاشة الفضية من المسلسل التلفزيوني للصور المتحركة من  (DC Entertainment)دي سي إنترتينمنت وكرتون نتورك كل من غريغ سايبس (من السلسلة التلفزيونية  Teenage Mutant Ninja Turtles)سلاحف النينجا – موتانت تيرتلز) بدور  بيست بوي، وسكوت منفيل (من السلسلة التلفزيونية Spider-Man سبايدر مان) بدور روبن وكاري بايتون (من سلسلة  The Walking Deadذا واكينغ ديد ) بدور سايبورغ، وتارا سترونغ (من برنامج الامتياز My little princess ماي ليتل برينسيس) بدور رايفن وهندن والش (من السلسلة التلفزيونية  adventure time with jake and finn وقت المغامرة مع  فيت وجايك) بدور ستارفاير، حيث يعيدون تأدية أدوارهم من تلك  السلاسل.

وكما يشارك ويل آرنت (من فيلم  The Lego Batmanذا ليغو باتمان) وكريستن بيل ( Frozenفروزن) بتأدية صوتيهما، ويشارك بدور الرجل الحديدي ضيف الفيلم نيكولاس كيج المؤيد الشهير لسوبرمان والحائز على جائزة أوسكار عن فيلم ( Leaving Las Vegas ليفنج لاس فيغاس). وتؤدي المغنية ومؤلفة الأغاني هاسلي بصوتها دور )المرأة الخارقة (Wonder Woman بينما يؤدي مغني الراب، المغني ليل يوتي دور )الفانوس الأخضر  Green Lantern)

ولتعزيز حماس الأطفال والمراهقين لفيلم "أبطال التايتنز إنطلقوا! - إلى السينما" "Teen Titans GO! to the Movies!  ستبث شبكة كرتون نتورك عرضًا عن  "Teen Titans GO! Titans of Summer” "أبطال التايتنز إنطلقوا! – تايتانز الصيف". يبث العرض يوميا في الساعة 09:05 بتوقيت السعودية وتبث الحلقات الجديدة في نفس الوقت كل يوم جمعة.

هذا المحتوي ( أبطال "كرتون نتورك الساخرين" يعلنون عن أول عرض سينمائي لهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا