الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: غنوة الموجي لـ"مصراوي": حالة الموجي الصغير مستقرة وتحدثت معه في العناية المركزة

كتبت- منى الموجي:

حرصت الدكتورة غنوة الموجي كريمة الموسيقار الراحل محمد الموجي، على طمأنة الجمهور على صحة شقيقها الموسيقار الموجي الصغير، بعد خضوعه لعملية جراحية لتغيير الصمام الأورطي في مستشفى عين شمس التخصصي.

وقالت غنوة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مازال يتواجد في العناية المركزة، وشعر ببعض التعب اليوم، إلا أن الأطباء أكدوا أنه شعور طبيعي يتناسب مع حجم العملية التي أُجريت له قبل ساعات، وننتظر زيارة الطبيب له اليوم ليحدد هل سينتقل لغرفة عادية أم سيبقى بالعناية المركزة".

وأشارت غنوة إلى قيامها بزيارة الموجي في العناية أمس الأربعاء، وتحدثت معه وكان في حالة جيدة، لكن اليوم يعاني من الألم في منطقة الجرح وفي معدته وبدا شاحبًا.

وكان الموجي الصغير دخل مستشفى عين شمس التخصصي يوم الأحد الموافق 29 يوليو الماضي، وأجرى يوم الثلاثاء 31 يوليو عملية لتغيير الصمام الأورطي بالقسطرة.

هذا المحتوي ( مشاهير: غنوة الموجي لـ"مصراوي": حالة الموجي الصغير مستقرة وتحدثت معه في العناية المركزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.