الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين بعد الحادث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، تطورات الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين، بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له عن طريق وادي النطرون الساحل الشمالي.

نهال عنبر، ترافق إيناس عز الدين منذ الساعات الأولى للحادث، قالت في تصريحات صحفية: «إن إيناس عز الدين تم نقلها إلى غرفة عادية بعد أن تم حجزها خلال الساعات الماضية داخل غرفة الرعاية المركزة».

وأضافت: «أن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذ إيناس، بعد أن تعرضت سيارتها إلى الانقلاب 3 مرات، بسبب اختلال في إحدى إطارات السيارة، إلا أنها وقعت خارج السيارة التي تحطمت بشكل كامل وهو ما أنقذ حياتها».

وتابعت: «أن إيناس سوف تبقى داخل المستشفى لعدة أيام، خاصة أنها تعانى من الأم شديدة بسبب بعض الشروخ والكدمات، لكن الشائعات أثبتت أنها لا تعانى من أي كسور أو أي خلل في أجهزة الجسم».

وأكدت أن سيارة إيناس عز الدين، تعرضت للنقلاب 18 مرة وأنها سقطت من السيارة في المرة الثانية والوسادة الهوائية أنقذتها من الموت المحقق.

3b99ab3862.jpg
83204ee329.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين بعد الحادث ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا