ثقافة وفن / الوفد

نجوم الفن والإعلام ينعون "حمدي قنديل"

جريدة الوفد: توفى الإعلامي الكبير "حمدي قنديل"، صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تشيع جنازته ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

 

وسارع عدد كبير من المشاهير بتقديم كلمات الرثاء الصادقة في نعي وفاته، حيث كتب الإعلامي عمرو الليثى قائلًا: "رحم الله أستاذي العظيم حمدي قنديل الذي تتلمذت على يديه وتعلمت من علمه.. لقد فقدنا إعلامي نزيه شريف قلما يجود

الزمن بمثله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 


وقال الإعلامي وائل الإبراشي: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي منذ قليل الإعلامي الكبير حمدى قنديل. اللهم ألهم عائلته الصبر والسلوان".


وكتب الإعلامي شريف عامر: "ليلة أخرى حزينة. عشت مرتين حمدي قنديل. كنا نأنس بوجودهم حتى ولو غابوا. أيامنا تزداد وحشة ومدينتنا التي نعرفها تتغير".

 


وكتب الإعلامي اللبناني جمال فياض:

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
"قلم العروبة حمدي قنديل.. بَرَته الأيام والآلام، ذاب ولم ينكسر! الى رحمة الله يا بطل الصحافة العربية الراقية".


ونعى الفنان نبيل الحلفاوي الراحل قائلًا: "رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل، بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسيًا وإعلاميًا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته. خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه".


بينما نعته الفنانة "ندى بسيوني" وكتبت "خالص التعازي في وفاة الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي قنديل. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( نجوم الفن والإعلام ينعون "حمدي قنديل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا