ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: أيتن عامر ترد على منتقدي حلقتها في "معكم": مش هحل مشاكل الكون

في الفن: منذ إنجابها طفلها الثاني وتشارك الممثلة أيتن عامر جمهورها بيومياتها ومحاولتها خسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل، حتى أنها تنشر لهم صور لجدول الحمية الغذائية التي تتبعها.

ومن أجل توثيق رحلتها لخسارة الوزن، حلت أيتن عامر ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، لتتحدث عن كيفية خسارتها للوزن والحمية الغذائية التي تتبعها والتمارين الرياضية التي تقوم بها وتعطي نصائحها للفتيات.

لكن يبدو أن أيتن عامر تلقت تعليقات سلبية وانتقادات بسبب هذه الحلقة، إذ اتهمها البعض أنها تناقش موضوعا تافها وسط أزمات كثيرة يعيشها المجتمع المصري.

ردت أيتن على هذه الانتقادات ونشرت صورة كتابية عبر حسابها على Instagram قالت فيها إنها تعرف جيدا أن مشكلة خسارة الوزن ليست بالمشكلة الكبيرة وأن هناك مشاكل أكبر بكثير، لكنها تفكر في أن تعطي نصائح للفتيات حتى يكون لديهن الإرادة لخسارة الوزن بعيدا عن الخضوع لعمليات جراحية قد تؤذيهن.

أضافت، أنها لن تستطيع حل مشاكل الكون كالغلاء مثلا، لكنها قد تكون مصدر إلهام للفتيات للوصول إلى أحلامهم، مطالبة من ينتقدها بالتوقف عن الهجوم عليها بلا داعي.

يذكر أن أيتن عامر فاجأت جمهورها بخبر استقبالها لمولودها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعدما أخفت حملها عن الجميع.

رزقت أيتن عامر بابنها الذي أطلقت عليه اسم "يوسف" في شهر سبتمبر.

يشار إلى أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان وميرهان حسين ومحمد لطفي وهنا الزاهد.

اقرأ أيضا:

بالصور- هكذا أخفت أيتن عامر حملها عن جمهورها طيلة 9 أشهر

أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب يُرزقان بمولود جديد

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: أيتن عامر ترد على منتقدي حلقتها في "معكم": مش هحل مشاكل الكون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا