ثقافة وفن / جريدة نورت

شاهد.. هكذا اصبح طفل مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة” بعد 39 سنة!

  • 1/2
  • 2/2

مسرحية انها حقا عائلة محترمة

مسرحية انها حقا عائلة محترمة

صدفة رائعة كشفت عن ظهور جديد لـ طفل مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة” بعد مرور 39 سنة كاملة على عرضها، حيث ظهر بملامح مختلفة تماماً كرجل بالغ.

وقد أطل أحمد عبد الله نصر صاحبة شخصية “الطفل اللمض” أو الابن الأصغر للأب الأرمل الذي يعاني في تربية أبنائه ضمن أحداث المسرحية، وذلك من خلال لقاء بالمصادفة جمعه بالفنانة ندى بسيوني خلال تنزهها في دير سانت كاترين في شبه جزيرة سيناء.

ونشرت ندى بسيوني صورة تجمعها ببطل المسرحية، لتكشف عن هيئته حالياً، حيث أرفقتها بتعليق قالت فيه: “في زيارة سانت كاترين قابلته صدفه ولما عرفت هو مين اتبسطت به جداً.. إنه الطفل اللمض في مسرحيه إنها حقا عائلة محترمة للفنان فؤاد المهندس وأمينه رزق وشويكار ومحمود الجندى وعبدالله فرغلي”.

وكان أحمد عبد الله نصر قد أطل عبر مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة” عام 1979، وبعدها قدم بعض الأدوار القليلة في السينما أشهرها فيلم “على باب الوزير” مع النجم عادل إمام قبل أن يبتعد تماماً عن الساحة الفنية، حيث انشغل بدراسة الهندسة ويعمل حالياً كمهندس مدني.

 

هذا المحتوي ( شاهد.. هكذا اصبح طفل مسرحية “إنها حقاً عائلة محترمة” بعد 39 سنة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة نورت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة نورت.

قد تقرأ أيضا