ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس"

كشّف الفنان آسر ياسين، عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير، الذي حققه أحدث أعماله السينمائية فيلم "تراب الماس"، سواء على المستوى الجماهيري، من حيث الإيرادات أو المستوى الفني و النقدي، منذ طرحة بموسم عيد الأضحى الماضي.

وقال أسر في تصريح خاص لـ" العرب اليوم"، إن "تراب الماس" حقق معادلة صعبة وهي الجميع بين النجاح الجماهيري، رغم كونه ليس فيلم تجاري بحت، ولكنه فيلم على مستوى فني عالي، خاصة أنه حقق نجاح كبير أيضًا على المستوى الفني والنقدي.

وأعلن ياسين أنه شخصية "طه"، التي قدمها خلال أحداث فيلم"تراب الماس"، بذل فيها مجهود كبير، خاصة أنها شخصية ملئيه بالتفاصيل حيث تدرب على لعبة "الدرامز" لمدة تصل إلي سنه ونصف، كما قام بإنقاص وزنة 9 كيلو حتى تكون البنية الجسمانية ملائمة للشخصية.

يُذكر أن فيلم" تراب الماس"، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، والنجم القدير عزت العلايلى، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: آسر ياسين يؤكّد سعادته بنجاح فيلم "تراب الماس" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا