ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: تعرف على موعد صلاة الجنازة على روح حمدي قنديل

في الفن: أعلن المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة الممثلة نجلاء فتحي عن موعد صلاة الجنازة على جثمان الإعلامي الراحل حمدي قنديل.

كتب خضر عبر حسابه بموقع Facebook معلنة وفاة زوج حماته نجلاء فتحي، وكاشفا عن موعد صلاة الجنازة وهو بعد ظهر الخميس الأول من نوفمبر بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

كان حمدي قنديل أعلن إصابته بمرض في كليته يستلزم غسيلها في 2016، وذلك بعد عام من ابتعاده عن وسائل الإعلام وسفره لسويسرا مع زوجته الممثلة نجلاء فتحي في رحلة علاجها من مرض الصدفية، والتي يجرب الأطباء عليها علاج جديد من نوعه لم يتناوله أحد قبلها.

حمدي قنديل إعلامي مصري، ولد عام 1936م لأسرة ترجع أصولها لمحافظة الشرقية وكان جده الأكبر قنديل خليل عمدة قرية المحمودية بمركز ههيا عام 1830م ، تعرض والده لأزمة صحية وهو في الثانوية العامة مما اضطره لمرافقته لمدة 4 شهور فكان ذلك سببًا في حصوله على 60% في الثانوية العامة والتحاقه بكلية العلوم، إلا انه لم يدرس بها وقرر إعادة الثانوية العامة ونجح في الالتحاق بكلية الطب في المرة الثانية.

اقرأ أيضا

وفاة الإعلامي حمدي قنديل عن عمر يناهز 82 عاما

في عيد ميلادها- حمدي قنديل يحكي قصة زواجه من نجلاء فتحي: طلبت الزواج مني

كلمات متعلقة حمدي قنديل

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: تعرف على موعد صلاة الجنازة على روح حمدي قنديل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا