ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: خاص- عادل إمام لـ FilFan.com معلقا على شائعة وفاته: "اتعودت"

في الفن: استمرارا لسلسلة الشائعات التي تستهدف الفنانين، انتشرت قبل ساعات شائعة وفاة الزعيم عادل إمام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه قال الفنان عادل إمام لـ FilFan.com إنه اعتاد على مثل هذه الشائعات، حيث أن مروجيها على مواقع التواصل الاجتماعي جعلوه في عداد الموتى أكثر من مرة، متسائلا عن الفائدة من وراء مثل هذه الشائعة.

وأضاف أن حالته الصحية جيدة، ولم يصاب بأي مكروه، مشيرا إلى أن هذه المرة كانت الشائعة مختلفة عن كل مرة وهي إصابته بنوبة قلبية تسببت في وفاته، ساخرا من ذلك: "من الجيد أنني أقرأ النعي وأنا على قيد الحياة".

ويشار إلى أن الزعيم عادل إمام من أكثر الفنانين الذي تردد شائعة وفاته كثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي مما تسبب القلق لكل عائلته وجمهوره، فهو علامة بارزة من علامات الفن في مصر والوطن العربي والخارج.

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام مسلسل "عوالم خفية" والذي تم عرضه على شاشات القنوات الفضائية رمضان الماضي وحقق نجاحًا باهرًا ويشارك في بطولته كلًا من بشري وأحمد وفيق ومي سليم وفتحى عبد الوهاب ورجاء الجداوي وصلاح عبد الله ، ورانيا فريد شوقي، وأسامة عباس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.

اقرأ أيضا

حكايات الفن زمان- عندما تسبب عبد الحليم حافظ في سقوط عادل إمام في بالوعة

صورة- محمد صلاح يلجأ إلى عادل إمام للرد على الشائعات

كلمات متعلقة عادل امام

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: خاص- عادل إمام لـ FilFan.com معلقا على شائعة وفاته: "اتعودت" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا