الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: كارول سماحة بإطلالة جريئة وقمر بـ "لوك" جديد.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل لحظاتهم المميزة، في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 لقطات منها في التقرير التالي:

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وحازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

نسرين أمين

نشرت نسرين أمين صورة جديدة، عبر حسابها على "إنستجرام"، أظهرتها تقف داخل حديقة وسط الأشجار، مرتدية زيًا رياضيًا. وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها.

هبة عبد العزيز

نشرت الفنانة هبة عبد العزيز صورة لها مع زوجها على طريقة "سلفي"، عبر حسابها على "إنستجرام". وكتبت: "حبيبي".

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانًا باللون الأسود. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

دارين حداد

نشرت الفنانة دارين حداد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

كارول سماحة

نشرت الفنانة كارول سماحة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا أحمر اللون قصير. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

دنيا بطمة

نشرت المطربة المغربية دينا بطمة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانًا باللون الأبيض. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

أحمد مكي

نشرت الفنان أحمد مكي صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بلحية طويلة، أثارت تساؤلات الجمهور حولها.

قمر

نشرت الفنانة قمر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بـ "لوك" جديد، مرتدية فستانًا باللون الأحمر. وحازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها دون مكياج. وكتبت: "بعض العاطفة لا يمكن ترويضها".​

هذا المحتوي ( مشاهير: كارول سماحة بإطلالة جريئة وقمر بـ "لوك" جديد.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.