الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: بدء الاشتراك في دورة جديدة لملتقى "بكرة أحلى" لذوي القدرات

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية ، بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية ، الدورة السادسة من ملتقي "بكرة أحلي " لذوي القدرات الخاصة ، في الفترة من 3  وحتي 6 ديسمبر 2018.

 

يهدف الملتقي الي إلقاء الضوء علي ابداعات ذوي القدرات الخاصة في مجالات الفنون والثقافة المختلفة وتعتبر هذه الدورة هي الأولي عربيا بعد دعوة عدد من الدول العربية للمشاركة في فعاليات الملتقي .

 

تتضمن فعاليات الملتقي : الفن التشكيلي، الكتابة الأدبية، الشعر، المسرح والإستعراض، الموسيقي والغناء ، وتقام الفعاليات في عدد من المواقع الثقافية منها : مركز طلعت حرب الثقافي " بالسيدة نفيسة"، مركز إبداع الطفل " ببيت العيني"، قصر الأمير طاز، سينما الهناجر، بالإضافة لعدد من المراكز الثقافية بالمحافظات.

 

تشمل شروط المشاركة:الاعمال الفنية فى مجال الفن التشكيلى والأدب علي ان تكون من ابتكار المشاركين ولا تكون منقولة عن الغير أو مقلدة ، لم يسبق لهذه الاعمال المشاركة أو العرض في مسابقات أو معارض جماعية خارج دولة المشارك ، يحق لجميع الافراد من ذوي القدرات الخاصة المشاركة دون تمييز بحسب فئة أو نوع الاعاقة،  لا تزيد مدة عرض أعمال الغناء ,العزف, المسرح ,الاستعراض وإلقاء الشعرعن 35 دقيقة ولا تقل عن 5دقائق.

 

 

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بدء الاشتراك في دورة جديدة لملتقى "بكرة أحلى" لذوي القدرات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا