ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- في أول ظهور له..وائل الإبراشي يكشف أسباب عودته للتلفزيون

في الفن: عاد وائل الإبراشي للظهور عبر شاشة التلفزيون مجددا، من خلال أولى حلقات برنامجه الجديد "كل يوم"، التي تعرض اليوم السبت على شاشة قناة ON E.

أوضح وائل الابراشي أسباب عودته للظهور على شاشة التلفزيون ببرنامجه الجديد قائلا: "ننشغل خلال البرنامج بإلقاء الضوء على هموم المواطن ومشاكله، ونحاول أن نجد لها حلولا، والتي تصب في النهاية لخدمة المواطن والمجتمع والوطن ككل".

وأضاف: "سنخاطب جميع فئات المجتمع، والتي كنا بالفعل مقصرين تجاهها ومنها الشباب، أو أهالي بعض المحافظات البعيد عن إلقاء الضوء على مشاكلها وأزماتها، فهم يتهموننا أننا نهتم فقط بمشكلات العاصمة، وهم لهم حق في توجيه هذا الاتهام".

وحول تحقيق هذا على أرض الواقع وكيف سيتم معالجته من خلال البرنامج قال: "اتفقنا وفريق العمل على أن نعتمد على الإيقاع السريع والجاذبية الشديدة، فمدة البرنامج ساعتين سنوضح من خلالهما كل ما حدث خلال اليوم".

وتابع: "سيكون هناك معلومات وتحقيقات ومناقشات، وسنحاول جاهدين أن نحقق هذه الصيغة بإيقاع سريع جدا ومختلف عما اعتاد عليه المشاهد، بحيث يمكن أن تكون المداخلات الهاتفية في غضون دقيقتين فقط، أو إجراء مناقشة في 15 دقيقة فقط بدون مقدمات طويلة لا جدوى منها، وسنحرص على أن يكون ذلك بشكل جذاب وأنيق".

جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي كان ابتعد فجأة عن البث المباشر لبرنامجه "العاشرة مساءا" المذاع على قناة "دريم" لمدة تزيد عن أسبوع.

وبسبب عدم ظهور الإبراشي زادت العديد من التكهنات حول تركه قناة "دريم".

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين أن انضمام وائل الإبراشي في الموسم الجديد هو أحد الركائز التي ستتقدم بها ON E إلى صدارة القنوات المختلفة، استمرار لنجاح القناة.

وأكد تامر مرسي ثقته أن البرنامج يأتي ضمن خريطة متميزة في البرامج والمحتوى وفي شكل يلائم متطلبات المشاهد المصري والعربي.

اقرأ أيضا

بالفيديو-أول ظهور لتوفيق عكاشة ينفعل على أحد أفراد برنامجه "مصر اليوم": "أنت قارفني يا أخي"

بالفيديو- درة تكشف سبب رفضها لعمليات التجميل

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- في أول ظهور له..وائل الإبراشي يكشف أسباب عودته للتلفزيون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا