الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين أحمد عز يهدي جائزة فيلم «الخلية» للشهيد عمرو صلاح وزملائه - اليوم السبت 13 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- قال الفنان أحمد عز، إن هناك أربع ضباط من رجال العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، هم من قاموا بتدريب فريق عمل فيلم "الخلية"، مؤكدًا أنه تم استخدام «ذخيرة حية» خلال الفيلم من أجل محاكاة الواقع.

ونشر "عز"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، فيديو له من حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، المقامة في إحدى الجامعات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر، قائلاً: "تم استشهاد 4 ضباط من الذين قاموا بتدريبنا، في حادثة الواحات".

وأهدى "عز"، وجميع فريق عمل فيلم "الخلية"، جائزة أفضل فيلم لروح الشهيد النقيب عمرو صلاح وزملائه، وجميع من استشهدوا في حادثة الواحات، والذي كان لهم الفضل في نجاح الفيلم.

يذكر أن يد الإرهاب والغدر اغتالت، في 20 أكتوبر الماضي، عددًا من رجال مصر المخلصين، من قوات وزارة الداخلية، خلال مطاردة خلية إرهابية بـ"صحراء الواحات"، وكان النقيب عمرو صلاح وثلاث ضباط آخرين من المكلفين بتدريب أبطال فيلم "الخلية"، ضمن المستشهدين في حادث الواحات الإرهابي.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين أحمد عز يهدي جائزة فيلم «الخلية» للشهيد عمرو صلاح وزملائه - اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا