ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- "الأب الروحي" ينعي الراحلة غنوة

في الفن: في لفتة إنسانية، قرر صناع مسلسل "الأب الروحي" تكريم الفنانة الراحلة غنوة بطريقة غير متوقعة.

تفاجأ مشاهدو الحلقة الـ 40 من المسلسل بإهدائها إلى روح المغنية والممثلة الراحلة غنوة محمد على سليمان، شقيقة المطربة أنغام، وذلك بعد أن لقيت مصرعها يوم الجمعة 12 أكتوبر في حادث سير.

نشر مخرج الجز الثاني من المسلسل، تامر حمزة، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، مقطع فيديو للإهداء الذي ظهر قبل بداية الحلقة، وعلق كاتبا: " الحلقة الأربعون (الوصية). إهداء إلي روح الفنانة غنوة محمد علي سليمان".

غنوة ظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحي" في جزئه الثاني الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.

ومن ناحية أخرى أخلت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، سبيل الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الفنانة غنوة، إذ أشارت التحقيقات إلى أنه لا توجد أي شبهة جنائية وراء الحادثة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه كان هناك خطأ بسيارة الفنانة غنوة أدى لعدم التحكم في السيطرة عليها واصطدامها بسيارة ملاكى أخرى، أدى إلى وفاتها.

وأصيب الطبيب قائد السيارة المتسببة في الوفاة بعدة إصابات متفرقة بجسده.

اقرأ أيضا

13 صورة للراحلة غنوة مع ابنها الوحيد ياسين

خاص- صدمة وبكاء الموسيقار محمد علي سليمان بعد وفاة ابنته غنوة

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- "الأب الروحي" ينعي الراحلة غنوة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا