ثقافة وفن / لايف ستايل

راندا البحيري توضّح أسباب اشتراكها في مسلسل "سرايا حمدين"

لايف ستايل: كشفت الفنانة راندا البحيري، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بشأن مسلسل "سرايا حمدين"، التي تُشارك فيه مع الفنان الكوميدي سامح حسين.

وقالت راندا في تصريح خاص لـ"  لايف ستايل"، إن المسلسل كوميدي، وحصل على مشاهدة كبيرة من الجمهور عند عرض أولى حلقاته، بينما عن دورها، أوضحت أنها تجسد دور فتاة تدعى "قسمت"، "وهو دور لم أقدمه من قبل وهو ما جعلني متحمسة كثيرًا له، وخاصة أنه مختلف تمامًا عن ما قدمته في مسلسل "سلسال الدم"، وكذلك مسلسل "رسايل" ، فأنا دائًما أسعى إلي الاختلاف.

ويدور مسلسل "سرايا حمدين" في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته سامح حسين، ومحمد ثروت، وإيناس مكي، وأحمد حلاوة، وإيمان السيد، وعماد رشاد، ومصطفى أبو سريع، ونرمين ماهر، وعلاء مرسى، وجيهان خليل، وياسر الطوبجى، ووأحمد التهامى، وندا عادل، وكارولين عزمى، وحامد الشراب، ومحمود فتحي، وهالة السعيد، ونور مغربى، وقصة نهاد وحيد، وإبرام سمير وسيناريو وحوار، جوزيف فوزي، إخراج سيف يوسف، وإنتاج شركة "بلاك أند وايت" للمنتج ياسر سليم.

هذا المحتوي ( راندا البحيري توضّح أسباب اشتراكها في مسلسل "سرايا حمدين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا