الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

دريد لحام يكشف سبب ارتباطه بمهرجان الإسكندرية السينمائي وسعادته بأهل مصر

لايف ستايل: كشف الفنان الكبير دريد لحام أنه دائمًا ما يحضر فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، بخاصة أنه أرتبط بعلاقة حب بعروس البحر المتوسط، حيث إن أهل مصر طيبين ومحبين للفن وعاشقين إلى سورية.

وأشار دريد لحام إلى أنه سعيد بردود فعل تجاه فيلم "حلب دمشق" والذي ألقى الضوء على المشاعر الإنسانية بشكل عام وتأثر مجموعة من النجوم بالعمل، بخاصة الفنانة ليلى علوي التي وجهت الشكر لكل صانعي العمل من سورية.

وقال الفنان دريد لحام "إنه سعيد بحصوله على جائزة التمثيل في العمل من مهرجان الإسكندرية"، مشيرًا إلى أنه تلقى تهنئة كثيرة من نجوم الفن في مصر، وأنه حضر كل فعاليات المهرجان وبخاصة ندوة الفنان فاروق الفيشاوي، معلنًا مساندته في مواجهة المرض، مؤكدًا أن شجاعة فنان كبير مثل فاروق الفيشاوي تجعل الجميع يقف مساندًا قلبًا وقالبًا.

وأوضح الفنان دريد لحام، من ناحية أخرى أن نجاح فيلم حلب دمشق سيجعله يقدم مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الفن العربي بخير دائمًا وبه مبدعين كبار ودائما ما كان الفن هو السلاح الناعم في مواجهة أي أزمة تقابل الشعوب أو الدفاع عن قضية.

وقال دريد لحام بشأن رؤيته للمهرجانات العربية أن المهرجانات هي نوع من الحراك الفني والسياحي في المنطقة العربية، بخاصة أن المهرجانات حاليًا تطورت سواء في مصر أو في الإمارات أو المغرب، حيث إن نجوم العالم يحرصون دائما على حضور مثل هذه المهرجانات الفنية التي وضعت إسمها على الخريطة الفنية الدولية منذ سنوات.

واختتم دريد لحام حديثه بالكشف عن أحلامه، وقال "إنه يتمنى أن يقدم فنا متواصلا بين الأجيال وأن يكون فنه دائما هو تعبير عن نبض الشعوب وخاصة الشعب السوري".

هذا المحتوي ( دريد لحام يكشف سبب ارتباطه بمهرجان الإسكندرية السينمائي وسعادته بأهل مصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا