الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: هنا شيحة تثير الجدل مجددًا بسبب علاقتها مع أحمد فلوكس

حذفت الفنانة هنا شيحة صورتها مع أحمد فلوكس، التي نشرتها في وقت سابق عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، وهو ما أثار الجدل مجددًا بين متابعيها بشأن حقيقة ارتباطهما عاطفيًا.

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين متابعي هنا بعد نشرها، إذ تلقت خلالها عددًا من التهاني من قبل بعض أصدقائها من الوسط الفني، أبرزهم بشرى ومي سليم، والكثير من تساؤلات متابعيها بسبب "طبيعة العلاقة، ووقت إعلان خطبتهما بشكل رسمي".

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس، نفى زواجه من هنا شيحة، قبل أيام، موضحًا أن ما تردد على المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا "عبث لم ير مثله في حياته وأن الخبر غير صحيح على الإطلاق"، وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم"، المُذاع على قناة "اليوم": هذا مستوى متدني في نوعية الأخبار التي تُعرض في المواقع، والدي قالي صارحني يا ابني أنت اتجوزت فعلا ولا لأ، مضيفًا أنه سيقاضي الصحافي الذي نشر خبر زواجه، موضحًا أنه حال زواجه سيعلن ذلك أمام الجميع لأن الزواج إشهار. 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: هنا شيحة تثير الجدل مجددًا بسبب علاقتها مع أحمد فلوكس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا