ثقافة وفن / لايف ستايل

مقطع فيديو يظهر تغيّر ملامح إليسا خلال 10 سنوات

لايف ستايل: تداول نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطع فيديو أرشيفي منذ أكثر من 10 سنوات، خلال إحياء الفنانة اللبنانية إليسا حفلة غنائية، حيث ظهرت وقد تغيّرت ملامحها بشكل واضح مقارنة بإطلالتها الحالية، خلال غنائها بفستان أسود غير منقوش.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصل على آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها "شكلك زمان أحلى بكتير"، و"كنتي زي القمر.. يا ريتك ما عملتي عمليات تجميل"، و"أنا معرفتش إنها إليسا إلا من صوتها"، و"يا خسارة إنك فرطتي في الجمال ده علشان البوتكس والفيلر".

ومؤخرًا أعلنت إليسا عن تعافيها من مرض السرطان، خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، وسط تعاطف ومساندة مجموعة كبيرة من الفنانين والمتابعين، حيث كانت قد أصدرت ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم خلال الشهر الجاري، من إنتاج شركة "روتانا" عبر تطبيق "أنغامي".

ويتضمن الألبوم 16 أغنية هي "إلى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، مفيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، أنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني".

هذا المحتوي ( مقطع فيديو يظهر تغيّر ملامح إليسا خلال 10 سنوات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا