ثقافة وفن / لايف ستايل

شائعات الارتباط تلاحق الفنانين وآخرهم هنا شيحة وأحمد فلوكس

لايف ستايل: تنتشر الكثير من الأقاويل حول الفنانين وارتباطهم بقصص حب، البعض ينفيها، لتصبح مجرد شائعات، والبعض الآخر يؤكدها رغم نفيه سابقًا، وآخر هؤلاء كان الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة.

بعد انتشار العديد من الأخبار حول علاقتهما، نفى فلوكس ذلك الأمر تماما، ولكن عادت هنا شيحة بدورها وجعلت الأمور أكثر جدلاً حيث نشرت صورة تجمعهما على "إنستغرام" مع "رموز تعبيرية لـ 3 قلوب"، وفي نفس الوقت رد عليها فلوكس ونشر نفس الصورة مع نفس الرموز، دون توضيح أي شيء، ومع رد الفنان الشاب على المباراكات على الصورة تأكد أمر ارتباطهما سويًا.

وسبقهما، في العام الجاري 2018، قصة حب الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، اللذان فاجئوا محبيهم بإعلان خطبتهما في حفلة عائلية بسيطة.

وانطلقت منذ أكثر من عام واستمرت للعام الجاري قصة ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، والتي لم يؤكدها أحد الطرفين أو ينفيها حتى الآن، ولكن تداولت لهما الكثير من الصور سويا.

وكانت أبرز هذه القصص والتي أثارت الكثير من الجدل لتبدأ بشائعة إلى أن تحولت لحقيقة، هي قصة المطربة شيرين مع المطرب حسام حبيب، حيث ظلّا إلى وقت طويل ينفيان ارتباطهما بزعمهما أن العلاقة بينهما أخوية، إلا أنهما فاجئا الجميع بالزواج بعد نفي الشائعة أكثر من مرة.

وكانت الفنانة ريم البارودي، أكثر الفنانات التي انتشرت العديد من شائعات الحب والارتباط عليها، خاصة بعد انفصالها تمامًا عن أحمد سعد، بينها ثري عربي، ونجل الفنان طلعت زكريا.

 

هذا المحتوي ( شائعات الارتباط تلاحق الفنانين وآخرهم هنا شيحة وأحمد فلوكس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا