الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: منها الطلاق والتحريض على الفجور.. أزمات حاصرت "روبي"- صور

كتب- بهاء حجازي: ​

احتفل أمس، محبي الفنانة روبي بعيد ميلادها السابع والثلاثين.

روبي المولودة في 8 أكتوبر عام 1981، اسمها الحقيقي "رانيا محمد حسين توفيق"، حيث ظهرت كممثلة في البداية من خلال فيلمي "فيلم ثقافي" و"سكوت ح نصور"، لكنها نالت شهرة عارمة عندما سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري، والتي كان أولها "إنت عارف ليه"، كما أنتج لها شريف صبري كذلك فيلم "7 ورقات كوتشينة" الذي قامت ببطولته في عام 2004.

في هذا التقرير نرصد لكم أزمات حاصرت روبي طوال تاريخها الفني:

- التحريض على الفسق والفجور

بعدما صورت روبي كليب "ليه بيداري"، تم رفع قضية عليها من أحد المحامين واتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، القضية التي لم يتم الحكم عليها فيها.

- المنع في سوريا

في عام 2007 أصدر صباح عبيد، نقيب الفنانين السوريين قرارًا بمنع الفنانة روبي من الغناء في سوريا، القرار لم يشمل روبي فقط، وإنما شمل روبي وهيفاء وهبي وإليسا، وجاء في نص القرار" للحد من التلوث الأخلاقي الذي يسببه الغناء الذي ينتمي إلى العري أكثر من انتمائه لفن الغناء".

أزمتها مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز

تزوجت الفنانة روبي من الفنان سامح عبد العزيز وكانت أزماتهم لا تنتهي، فتم الطلاق بينهما مرتين وعاد كلاهما للآخر وأنجبا ابنتهما "طيبة"، إلا أن الأمر انتهى بالطلاق، وسجن الفنان سامح عبد العزيز 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة.

انتهى الأمر برفع دعوى خلع ضد زوجها سامح عبد العزيز، وقالت في نصر الدعوى إنها تزوجت بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وأنجبت منه ابنتهما طيبة، وبعدها نشبت خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية.

أزمة مسلسل "رمضان كريم"

تعاقدت الفنانة روبي مع المنتج أحمد السبكي على بطولة مسلسل "رمضان كريم" من إخراج زوجها الفنان سامح عبد العزيز، وفي يوم التصوير اختفت تماما روبي، وقرر السبكي مقاضاة روبي، إلا أن نقابة المهن التمثيلية تدخلت مبررة غياب روبي بمرضها، ومرت أزمة روبي مع بداية المسلسل لكن أزماتها في المسلسل لم تنتهي، حتى أنه أنتشر انه تم حذف مشاهد لها في الحلقة الأخيرة التي لم تظهر بها إلا لثواني معدودة.

روبي في مسلسل" رمضان كريم"

أزمتها مع الفنانة قمر

في تصريح لها أعربت الفنانة روبي عن استيائها الشديد من المغنية اللبنانية قمر التي تستخدم أغنيات قديمة لها في فيديوهات خادشة للحياء، حيث انزعجت روبي من رقص قمر على أغانيها، خاصةً أن الْجَمَـاهِير ستربط ذلك الأغاني بالمشاهد التي يراها أمامه.

وقد كانت المغنية قمر قد أثارت جدلًا واسعًا بالفيديوهات التي ظهرت فيها وهي ترقص بـ "المايو" على أغاني لـ روبي عبر حسابها على صحيفة "إنستجرام".

هذا المحتوي ( مشاهير: منها الطلاق والتحريض على الفجور.. أزمات حاصرت "روبي"- صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.