ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: "العرب اليوم" يكشف سر رفض شعبان العديد من السيناريوهات واختياره بشير

يتلقَّى النجم مصطفي شعبان أعمال درامية عدَّة للمشاركة بها في سباق رمضان 2019، بخاصة وأنه من البارزين للمشاركة بقوة في الموسم الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه مع مسلسله الأخير "أيوب".

وكشفت مصادر خاصة إلى موقع "العرب اليوم" أن مصطفي شعبان لم يوافق علي السيناريوهات التي عُرضت عليه، وربما لا يعود الأمر بسبب ضعفها أو غيره، لكنه يبدو أنه قرر عدم المجازفة بخاصة بعد نجاح "أيوب" الذي قام بتأليفه محمد سيد بشير، واتفق الثنائي علي تجديد التجربة مرة أخري، لذلك وجد شعبان ضالته في بشير، أملًا في نجاح جديد يغزو به السباق.

وتُعد الثنائيات في المجال الفني واردة دائمًا وبالتحديد عندما يحقق العمل الأول نجاحًا كبيرًا، لذلك دائمًا ما يكرر أغلبهم التجربة خشية من ابتعاد الجمهور عنه، الأمر لم يكن غريبًا علي مصطفي شعبان، فمنذ عام 2012 وقدَّم مع المؤلف أحمد عبدالفتاح مسلسل بعنوان "الزوجة الرابعة" حقق وقتها العمل نجاح كبير وأثار الجدل بسبب مسلسل "الحاج متولي" لكن كلا العملين كانوا مختلفين.

وقرر شعبان وقتها أن يُعيد التجربة مع عبدالفتاح وقدَّم معه مسلسل "مزاج الخير"، ومن ثم أربع أعمال أخري حتي عام 2017، وهم " دكتور أمراض نسا"، "مولانا العاشق"، "أبو البنات"، وأخيرا " اللهم إني صايم"، نقد كبير ولاذع لمصطفي شعبان نظرًا لعدم التجديد والتكرار، وهو ما جعله يتجرَّأ في سباق رمضان 2018 ويتعاون مع المؤلف محمد سيد بشير، ويُقدِّم مسلسل "أيوب" .

ونجاح شعبان وبشير جعلهم يسعيا إلى تقديم عمل جديد سويًا في سباق رمضان 2019، وهو "بيت راضي" والذي أعلنوا عنه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكتب شعبان " بِسْم الله الرحمن الرحيم، المبدع محمد السيد بشير "بيت راضى" رمضان ٢٠١٩".

هذا المحتوي ( أخبار الفن: "العرب اليوم" يكشف سر رفض شعبان العديد من السيناريوهات واختياره بشير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا