الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: نرمين ماهر تؤكد أنها تنتظر عرض "خط ساخن"

كشفت الفنانة نرمين ماهر أنها تنتظر عرض مسلسل "خط ساخن" خلال الفترة المقبلة، عبر شاشات القنوات الفضائية، بخاصة أنها تُقدم شخصية جديدة تمامًا بالنسبة لها ولم تلعبها من قبل في أي عمل فني.

وأشارت نرمين في حديث خاص إلى موقع "العرب اليوم" إلى أنها تُقدِّم في مسلسلها الجديد شخصية مروة وهي شريرة للغاية على الرغم من كونها رومانسية وتدخل في علاقة تغير مجرى حياتها.

وأكدت أن مروة شخصية ومختلف عن كل أدوارها السابقة وهذا أكثر من حمسها للمشاركة بالمسلسل، وأعلنت نرمين أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها المسلسل حيث لا يتبقى لها سوى 6أيام وتنتهي من تصوير العمل تماما ولكنها في انتظار تحديد موعد استكمال تصوير المسلسل.  

ويُشار إلي أن مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمى، سلاف فواخرجى، صلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، نرمين ماهر، محمود الجابرى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى بشأن العديد من القضايا المصرية، التى شغلت بال المصريين فى الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصرى شاركت فيه هو "كليوباترا"، الذى عُرض عام 2010.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: نرمين ماهر تؤكد أنها تنتظر عرض "خط ساخن" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا