ثقافة وفن / لايف ستايل

ليال عبود تلهب حماس جمهور الجنوب اللبناني بأشهر أغنياتها

لايف ستايل: أحيت الفنانة اللبنانية ليال عبود مهرجانًا فنيًا ضخمًا بمشاركة فرقتها الموسيقية، في تظاهرة شعبية غير مسبوقة في قرية دير ميماس الواقعة في محافظة جنوب لبنان، حيث مُنعت من الوصول إلى خشبة المسرح من قبل مئات المعجبين والمعجبات الذين أصرّ بعضهم على التقاط الصورة التذكارية معها قبل أن تشتعل الأجواء بعدد من الأغنيات الخاصة التي تركت بصمة من الحماسة لدى الحاضرين حتى ساعات متأخرة من الليل .

ليال فوجئت بمئات الورود تُقذف عليها من قبل الجمهور في المهرجان إلى جانب باقات قدمت لها وقد اضطرت لأكثر من مرة للتوقف عن الغناء لاستلام الأزهار التي كان أكثرها من الأطفال الذين شكرتهم وتمنّت لهم المستقبل الأفضل وقالت : بحضوركم و محبتكم و ثقتكم اشعر أن للفرح طعم خاص و فريد في محافظة انتمي إليها وترعرعت في ظلالها .

ليال عبود و في ختام السهرة تلقت درعًا تكريميًا من بلدية دير ميماس إلى جانب لوحة عبارة عن صورة لها، وقد عبّرت عن امتنانها من تلك المبادرات التي وصفتها بـ"الطيبة والتي تعكس كرم وحب أهل الجنوب" .

هذا المحتوي ( ليال عبود تلهب حماس جمهور الجنوب اللبناني بأشهر أغنياتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا