الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: الفنانة ناهد السباعي تكشف أسباب انفصالها عن زوجها

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، أسباب انفصالها عن زوجها محمد عبد ربه، قبل ساعات قليلة من حفلة زفافهما والتي كانت مقررة إقامتها في يوم 7 سبتمبر/أيلول الماضي.

وقالت السباعي، في تصريحها لبرنامج TheInsiderAr: "مفيش نصيب ولم يحدث توافق بيننا وأنا تمام بعد الإنفصال"

وأضافت: أن قرار الانفصال جاء قبل حفلة الزفاف بساعات قليلة، ولا يوجد أي مشاكل وكل ما ينشر في الأخبار  ليس له أي أساس من الصحة، وربنا عايز كدا وإحنا راضيين بكدا، الانفصال نصيب وأقدار وربنا لو يوفق"

 وكانت ناهد السباعي، قد قامت بحذف كل صور عقد قرانها، بعد إلغاء حفلة زفافهما واكتفت بالاعتذار من أصدقائها وأقاربها.

وتركت الفنانة المصرية صورًا خاصة جمعتها مع طليقها محمد عبدر به خلال إحدى السهرات مع أصدقائهما وذلك للتأكيد على أنه لا يوجد أي مشاكل بينهما حتى بعد الانفصال.

وكانت بعض الأخبار قد ذكرت أن الانفصال جاء بعد نشوب مشادة كلامية بين الزوجين، قبل حفلة الزفاف بساعات، وحاول الأهل التدخل لحل الأزمة من دون جدوى، وغادرت ناهد العين السخنة عائدة إلى القاهرة، ولحق بها محمد عبد ربه، لإعادتها للقرية، إلا أنها رفضت العودة معه.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: الفنانة ناهد السباعي تكشف أسباب انفصالها عن زوجها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا