الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: نرمين الفقي تؤكّد سعادتها بتكريم فاروق الفيشاوي

أكدت الفنانة نرمين الفقي، أنها حرصت على تهنئة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي على تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، موضحة أن الفيشاوي من النجوم الذين صنعوا تاريخًا مشرفًا سواء في المسرح أو السينما أو التليفزيون.

وقالت نرمين إن مهرجان الإسكندرية يحرص دائمًا على تكريم جيل الوسط الذين حملوا السينما على أعناقهم في وقت انتشار سينما المقاولات وكان الفيشاوي من هذا الجيل العظيم، ومنهم نور الشريف، ويسرا، وحسين فهمي ومحمود يس، مضيفة أنها أيضًا سعيدة بمنح جائزة التميز باسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وهو أيضًا من جيل الوسط.

وأشارت الفقي أن مهرجان الإسكندرية عودها كل عام على اكتشاف المواهب أيضًا في كتابة السيناريو، وذلك بجائزة تحمل اسم الراحل ممدوح الليثي، مؤكدة أن هذا المهرجان أيضًا هو مهرجان حضاري، حيث يلتقي الفن مع جمال البحر المتوسط، داعية أن يستمر الفن في القيام بدوره في تنوير العقول وتثقيف الشعوب . 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: نرمين الفقي تؤكّد سعادتها بتكريم فاروق الفيشاوي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا