ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: وعد بعد فصل مدير أعمالها: اتق شر من أحسنت إليه.. ماذا فعل؟

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أعلنت الفنانة السعودية وعد استبدال إدارة أعمالها القديمة بإدارة أعمال جديدة.

الفنانة السعودية نشرت بيان، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قالت فيه: “مساء الخير. أحب أبلغكم عن تغيير الرقم الخاص بإدارة أعمالي لرقم جديد، والرقم القديم مالي أي صلة فيه”.

وأضافت: “هو عند أشخاص غير كفء وما لهم صلة فيني أبداً.. وأي أحد يبي يتواصل بخصوص أي عمل فني ودعايات يتواصل على الرقم الجديد”.

الفنانة السعودية أرفقت البيان بتعليق، كشف أسباب اتخاذها هذا القرار، حيث قالت: “أعظم درس تعلمته من الحياة اتق شر من أحسنت إليه وفضفضت”.

من ناحية أخرى، كشفت وعد مؤخرا عن تجهيزها لتقديم برنامج، وعنه قالت: «ستتابعون قريباً برنامجاً تلفزيونيّاً خاصّاً بي، ما زلنا في صدد التحضير له والعمل على إنتاجه أيضاً، سأكشف لكم التفاصيل خلال الفترة المقبلة».

يُذكر أن أغنية «أنا بخير» من كلمات رامي العبود، ألحان علي صبا، كانت آخر ما طرحته وعد، في الوقت الذي تنشغل فيه بالتحضير لاحياء سلسلة من الحفلات والأعراس، والأغاني الجديدة.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: وعد بعد فصل مدير أعمالها: اتق شر من أحسنت إليه.. ماذا فعل؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا