ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: ميريهان حسين تتغيب عن جلسة محاكمتها

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تغيبت الفنانة المصرية ميريهان حسين عن جلسة محاكمتها في قضيتها ضد ضابطي شرطة، والتي أقيمت يوم الاثنين 2 أكتوبر.

عاصم قنديل، محامي ميريهان، طالب خلال الجلسة بسماع شهادة العمال المتواجدين في الشارع بموقف السيارات الذي وقعت الأحداث بالقرب منه، كما طالب بنسخة من التحقيقات الداخلية التى أجرتها مديرية الأمن مع ضابطي الواقعة.

وشهدت هذه القضية اتهامات متبادلة بين الطرفين، حيث اتهم الضابطان ميريهان بالقيادة تحت تأثير الخمر، والاعتداء عليهما أثناء ممارسة عملهما في إحد الكمائن، بينما وجهت لهما الفنانة اتهاما بهتك عرضها أثناء احتجازهما لها بقسم الشرطة.

وتعود أحداث القضية، إلى مرور الفنانة ميريهان حسين بكمين شرطة المنصورية، حيث استوقفها ضابطا الشرطة ونشبت بينها وبينهما مشادة كلامية انتهت باحتجازها وإحالتها النيابة للتحقيق، وأثناء التحقيقات اتهمت الفنانة الضابطين بالاعتداء الجنسي عليها وهتك عرضها أثناء احتجازها في قسم الهرم، بينما اتهم الضابطان الفنانة بالقيادة تحت تأثير مخدر والتعدي عليهما.

وكان محامي الفنانة المصرية قد تقدم من قبل تقرير طبي يفيد بتواجدها داخل إحدى المستشفيات بسبب خضوعها لعملية جراحية، وذلك ليبرر تغيبها عن جلسات المحاكمة.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: ميريهان حسين تتغيب عن جلسة محاكمتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا