ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: شقيقة الفنانة السورية دينا هارون تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

  • 1/2
  • 2/2

كتب- عربي السيد:

تعرضت الفنانة السورية دينا هارون لأزمة صحية، منذ أيام قليلة مضت، نقلت على أثرها للمستشفى بدمشق، وانتشرت شائعات حول إصابتها بسرطان الأمعاء.

وخرجت شقيقتها الفنانة السورية تولايا هارون عن صمتها لتوضح حقيقة الحالة الصحية لشقيقتها وحقيقة إصابتها بالسرطان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث قالت: "بعد ما شفت مواقع كثيرة منزلة عن دينا إنها في غيبوبة، حبيت أوضح أنها ليست بغيبوبة، وبغرفة العناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

وتابعت، اللي قاهرني إن في شائعة تقول إنها مصابة بسرطان المعدة، وهذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، والله لا يسامح كل من يروج شائعات عنها.

كان هناك العديد من الأخبار التي أكدت أن الوضع الصحي للفنانة دينا هارون ليس مُبشرًا على الإطلاق، وأنها قد فقدت وعيها ثم دخلت بعدها إلى العناية المركزة، وتعاني من مضاعفات لم يستطع الأطباء تصنيفها أو تحديدها حتى الآن، وقد اضطروا في وقت سابق إلى قص جزء من أمعائها بسبب بعض الالتهابات التي أصيب بها.

هذا المحتوي ( مشاهير: شقيقة الفنانة السورية دينا هارون تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا