ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: "المفقود" يستعيد ذكريات الزمن الجميل بإطلاله شبابية

ظهر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب برنامج "المفقود"، والذي يقدمه مروة أبو زيد ومحمود نصر ومن إخراج أحمد عموري وسارة هشام.

يتضمن البرنامج الحديث عادات وتقاليد الزمن الجميل والتي نفتقدها في أيامنا الحالية، حيث احتوت الحلقة الأولي من البرنامج علي موضوع "لمة العيلة" وكيفية إعادتها مرًة أخرى في مجتمعنا، بينما تناولت الحلقة الثانية صفات وأخلاق "ولاد البلد" والتي أصبحت نادرة في تلك الأيام.

واستعرض فريق العمل خلال الحلقة عرض مشهد سينمائي يظهر صفات الجدعنة والشهامة التي يتحلي بها ولاد البلد الشجعان، وكانت المعاملة الطيبة عنوانًا للحلقة الثالثة وكيفية ترسيخ تلك المعاملة بين جميع أفراد المجتمع.

 

وقالت مروة أبو زيد مقدمة البرنامج مع زميلها محمود نصر إن اختيارنا لفكرة البرنامج جاء من منطلق ما نشهده حاليًا في مجتمعنا من ضياع للأخلاق وللصفات الحميدة التي كانت تسود المجتمع من قبل، والتي كانت سببًا في الحب والبركة التي كانت تسود كل البيوت، مضيفًة أننا نحاول العودة لأيام الزمن الجميل التي كانت مليئة بالحب والخير لكل أفراد المجتمع.

وأكد محمود نصر أننا في برنامج المفقود نحاول تقديم عرض بسيط في مدة لا تتجاوز الخمس دقائق نشير من خلالها لصفة حميدة نفتقدها من أيام الزمن الجميل ونحاول توضيح كيفية إعاداتها مرة أخرى.

وأوضح أن ساحة مواقع التواصل الاجتماعي تشهد حاليًا برامج كثيرة جدًا ولكننا أرادنا أن نكون مختلفين في طبيعة المواضيع المتناولة في الحلقات، ونقدم محتوى مغاير نحاول من خلاله أن نفيد مجتمعنا بجميع فئاته، ونتمنى أن ينال إعجاب جميع المشاهدين.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: "المفقود" يستعيد ذكريات الزمن الجميل بإطلاله شبابية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا