ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: جوينيث بالترو تنشر أول صورة من زفافها على براد فالتشوك

في الفن: بعد انتشار تقارير متعددة تفيد بزواج الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو من المخرج الأمريكي براد فالتشوك، بعد مرور ما يقرب من عام على إعلان خطبتهما، حرصت الممثلة الأمريكية على مشاركة جمهورها أول صورة من الزفاف عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وتظهر فيها بالترو خاتم زفافها من المخرج الأمريكي.

ووفقا لما ذكره موقع Yahoo، أقيم الحفل في منزل بالترو الواقع في بلدة هامبتون بمدينة نيويورك الأمريكية بحضور نحو 75 شخصا من أفراد عائلتهما وأصدقائهما، كما حضر الحفل العديد من مشاهير هوليوود مثل روبرت داوني جونيور وستيفن سبيلبرج وكاميرون دياز وزوجها بينجي مادن وجيري ساينفيلد.

ويأتي حفل الزفاف بعد مرور أيام قليلة على احتفال بالترو بعيد ميلادها الـ46.

جدير بالذكر أن الثنائي أعلنا في شهر نوفمبر الماضي، خطبتهما بعد 3 أعوام من المواعدة وظهرا سويا على غلاف مجلة Goop، وصرحت بالترو في حوارها مع المجلة بأنها وجدت الرجل الذي من المفترض أن تكون معه.

وعن تحضيراتها ليوم الزفاف تحدث بالترو سابقا لمجلة PEOPLE قائلة: "أنا متحمسة لكل شيء، وعلى الرغم من أنني أبلغ من العمر 46 عاما إلا أنني أشعر وكأنني في الـ21".

وتعود علاقة الثنائي إلى أبريل من العام 2015، إذ ظهرا سويا للمرة الأولى في عيد ميلاد الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور الـ50، وكانا على معرفة ببعضهما البعض قبل هذا التاريخ ولكن علاقتهما لم تظهر للعلن من قبل.

والتقت بالترو بمؤلف Glee، حينما حلت ضيفة في المسلسل التليفزيوني عام 2010، وبدأ الثنائي في المواعدة بعد انفصال بالترو عن مغني فرقة Coldplay كريس مارتن بعد 11 عاما من الزواج، ولدى بالترو ومارتن طفلين هما أبل تبلغ من العمر 13 عاما، وموسى في الـ 11 من عمره.

بينما لدى فالتشوك البالغ من العمر 49 عاما طفلين أيضا هما برودي وإيزابيلا وهو منفصل عن زوجته عام 2013.

اقرأ أيضا

بالصور - زواج جوينيث بالترو وبراد فالتشوك.. روبرت داوني جونيور أبرز الحضور

خطوبة جوينيث بالترو وبراد فالتشوك

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: جوينيث بالترو تنشر أول صورة من زفافها على براد فالتشوك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا