ثقافة وفن / الوفد

كاني ويست يثير بلبلة في SNL بشأن تصريحاته عن ترامب.. والأخير يرد

جريدة الوفد: أثارت تصريحات مغني الراب العالمي كاني ويست، استهجان شديد في برنامج المنوعات الشهير Saturday Night Live في نسخته الرابع والأربعين، بسبب تصريحاته المؤيدة لقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي يراها البعض بأنها عنصرية.

 

ووفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، لم يتم بث هذه التصريحات عبر قناة NBC الأمريكية، وقد تم الاستدلال عليها عن طريق مقطع فيديو قام بنشره الممثل الكوميدي كريس روك على وسائل الإعلام الاجتماعية ، قال ويست في الفيديو:

"يريد السود دائما الديمقراطيين ... أنت تعرف أنها مثل الخطة التي قاموا بها ، لأخراج الآباء من المنزل ووضعهم على الرفاه ... هل يعرف أحد عن ذلك؟ هذه خطة ديمقراطية.

 

وتابع :"لقد شاهدتم كيف سخروا مني، وسمعتم كيف صرخوا في وجهي. لقد حاربوني من وراء الكواليس، كيف يمكن أن تعجب بترامب؟ وقالوا، إنه عنصري ولو كانت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
العنصرية تقلقني، لغادرت أمريكا من فترة بعيدة".

 

وبناء عليه، تعرض ويست لسلسلة من التغريدات اللاذعة التي انتقدت تصريحاته الغريبة ودعمه لترامب.

 

وكان ويست قد أعلن عن تغيير اسمه على تويتر، ليصبح "يي"، والذي اختاره كذلك لألبومه الغنائي الجديد.

 

ونشر ترامب تدوينة عبر صفحته الرسمية على وقع التدوينات العالمي "تويتر"، يشكر فيه مغني الراب كاني ويست على دعمه له.

 

وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان انضمت لمقاعد جمهور برنامج المنوعات الشهير "ساتر داي نايت لايف" في نسخته الأمريكية لمشاهدة زوجها مغني الراب كاني ويست الذي حل ضيفا على البرنامج في حلقته الأخيرة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( كاني ويست يثير بلبلة في SNL بشأن تصريحاته عن ترامب.. والأخير يرد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا