ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: بدرية طلبة ترافق حفيدتها في أول يوم دراسة.. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شاركت الفنانة المصرية بدرية طلبة جمهورها في صور جديدة لها مع حفيدتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

بدرية نشرت صورها مع حفيدتها أثناء مرافقتها في أول يوم دراسة، وعلقت قائلة: «تالين أول يوم مدرسة ما شاء الله الحمد لله».

الفنانة المصرية ظهرت في الصور بدون ماكياج، مما جعل الجمهور يلاحظ كبر السن عليها، كما اكتسبت بدرية وزنا زائدا عن السابق، وتمنى الجمهور التوفيق لحفيدتها، ولاحظ أنها تشبهها إلى حد كبير.

بدرية طلبة من مواليد عام 1971، اكتشفها زوجها المؤلف مصطفى سالم، لديها ابنتان منه، تصنف على أنها فنانة كوميدية ولكنها أيضا قدمت التراجيدي، عملت في مسرحية «دو ري مي فاصوليا» مع الفنان سمير غانم وكانت تلك انطلاقتها لتكون بعد ذلك تميمة حظ في العديد من الأعمال بخفة دمها.

الفنانة المصرية شاركت مؤخرا كضيفة شرف في فيلم «بيكيا» للفنان محمد رجب، أيتن عامر، سامية طرابلسي، محمد لطفي، كما شاركت في مسلسل «نسر الصعيد».

بدرية شاركت كذلك في فيلم «الديزل»، مع الفنان محمد رمضان، والذي عرض في سباق عيد الأضحى، وهو من بطولة ياسمين صبري، تامر هجرس، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومجموعة أخرى من الفنانين، وإنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: بدرية طلبة ترافق حفيدتها في أول يوم دراسة.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا