الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: منة شلبي: مهرجان الجونة هو السبب وراء موافقتي السريعة على "شوكة وسكينة"

في الفن: افتتح الفيلم المصري "شوكة وسكينة" مسابقة الأفلام القصيرة للدورة الثانية من مهرجان الجونة، وعُرض في مساء الأحد 23 سبتمبر.

قالت منة شلبي في الندوة التي أقيمت عقب عرض الفيلم إنها تعتر مشاركتها في فيلم قصير هو أمر مهم جدا، وأنها لم تتردد للموافقة على الفيلم، خاصة وأن هذا النوع من الأفلام غير منتشر في مصر بين النجوم، على عكس هوليوود مثلا التي يحرص فيها النجوم على المشاركة.

وكشفت منة شلبي أن بعد فوز السيناريو بجائزة الجونة تحمست أكثر لتقديم العمل، ووافقت عليه لأنه بسيط وجميل.

وأكد مخرج الفيلم آدم عبد الغفار أن الفيلم ولد في مهرجان الجونة من خلال ورشة "طيارة" بعد فوزه من بين 700 سيناريو وبمجرد أن فاز طلبت منة شلبي أن تقرأ السيناريو، ووافقت ثم انضم إليها النجوم إياد نصار وآسر ياسين.

وأشار عبد الغفار أنها المرة الأولي التي يقوم فيها بكتابة سيناريو وإخراج فيلم، وبالتالي فهو ليس لدية تجارب للحديث عنها، لكن في نفس الوقت سعيد بردود الأفعال الجيدة التي حققها الفيلم عقب عرضه.

فيلم "شوكة وسكينة" من بطولة منة شلبى وإياد نصار وآسر ياسين بمشاركة روزالين البيه ونور أبو العلا ونورشان بحري وتأليف وإخراج آدم عبدالغفار.

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي حول موعد عشاء غير تقليدي جمع بين رجل وامرأة، حيث يكشف ماضيهم ويغير مستقبلهم في محادثة مثيرة تتركهم أمام اختيار غير متوقع.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الأول لفيلم "شوكة وسكينة" المشارك في مهرجان الجونة

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: منة شلبي: مهرجان الجونة هو السبب وراء موافقتي السريعة على "شوكة وسكينة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا