الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: الخميس.. افتتاح معرض "كونفوشيوس" في عيون العالم

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 2569 لميلاد الفيلسوف الصيني كونفوشيوس، ينظم المركز الثقافي الصيني بالقاهرة، بالتعاون مع الجمعية الدولية للثقافة والملتميديا، والجمعية المصرية للكاريكاتير، معرض كاريكاتير(كونفوشيوس في عيون العالم)، بقاعة الوسائط المتعددة، بمقر المركز الثقافى الصيني بالقاهرة، يوم الخميس 27 سبتمبر2018، الساعة 6:30 مساءً.

 

يفتتح المعرض السيد شي يوه وين المستشار الثقافي الصيني بسفارة الصين لدى مصر ومدير المركز الثقافي الصيني بالقاهرة، والفنان جمعة فرحات رئيس الجمعية المصرية للكاريكاتير، بحضور نخبة من الفنانين، والمهتمين بفن الكاريكاتير، ومحبي الثقافة والفنون الصينية.

 

يضم المعرض ما يقرب من 40 لوحة كاريكاتيرية حول حياة كونفوشيوس، ويشارك به 38 فنان كاريكاتير، من 24 دولة عربية وأجنبية، من بينها مصر، الصين، بلجيكا، كولومبيا، ألمانيا، البرازيل، المكسيك، المغرب، ويستمر المعرض حتى 30 سبتمبر الجاري.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: الخميس.. افتتاح معرض "كونفوشيوس" في عيون العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا