الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشفت الفنانة نيللي كريم حرصها الشديدة على حضور الدورة الثانية من مهرجان الجونة، وذلك بعدما شاهدت كم الجهد المبذول في الدورة الأولى من المهرجان وكيف ظهرت للجمهور بالشكل الرائع بالدورة الأولى؛ ولذلك كانت حريصة جدًا أيضا على حضوره في الدورة الثانية بخاصة أنها كانت عضو لجنة تحكيم في الدورة الأولى من المهرجان.

نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها

وأشارت نيلي في حديث خاص إلى موقع "العرب اليوم" إلي أنها من المستحيل أن تتأخر عن حضور مهرجان الجونة؛ لكونه من مهرجانات القريبة جدا من قلبها وله مكانه خاصة بالنسبة لها.

وأعلنت نيللي أن مهرجان الجونة يتحدث عن ذاته، في أنه مهرجان عالمي على أرض مصرية، بخاصة في ظل تكريم نجوم عالمين ويؤكد مدى اهتمام البلد بالفن والثقافة.

نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها

وانطلقت مساء أمس، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور كوكبة من نجوم مصر والعالم، وتستمر فعالياتها حتى 28 أيلول /سبتمبر الجاري، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، ودعم التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها

وأعلنت نيللي عن قيامها خلال الفترة الحالية، بالتحضير إلى فيلم سينمائي جديد ستقوم بالإعلان عن اسمة فور الاستقرار على تفاصيله كافة، بالإضافة إلي مسلسل درامي جديد مع شركة العدل جروب سيتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل 2019.

نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها

ويذكر أن أخر أعمال نيللي كريم الدرامية مسلسل "أختفاء" والذي عرض رمضان الماضي بالقنوات الفضائية وشارك في بطولته خالد سليم ومحمد ممدوح.

نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها

هذا المحتوي ( أخبار الفن: نيللي كريم تؤكد أن مهرجان الجونة قريب من قلبها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا