الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- هذا ما حققته أغنية أحمد مكي "أغلى من الياقوت" بعد 4 أيام فقط

في الفن: حققت الأغنية المصورة "أغلى من الياقوت" للفنان أحمد مكي صدى كبير، ونالت إشادات كثيرة ليس فقط من جمهور مكي ولكن أيضا من نجوم الفن مثل تامر عاشور ومحمد هنيدي وحمادة هلال ونجوم مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أنور وغيرهم

كما تصدرت الأغنية قائمة الأكثر رواجا على Twitter في أقل من ساعتين بمجرد طرحها، كما احتلت الأغنية صدارة YouTube.

حققت أغنية "أغلى من الياقوت" نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 5 ملايين و500 ألف مشاهدة خلال 4 أيام فقط منذ طرحها على القناة الرسمية لأحمد مكي عبر YouTube، وهي من كلماته وألحان وتوزيع شادي السعيد.

والأغنية المصورة من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر حمدي عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان. وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة وصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

يذكر أن الفنان أحمد مكي تعاقد مؤخرا على فيلم جديد لعام 2019 مع المنتج أحمد سمير، وكانت آخر أغنياته (آخر شقاوة) التي قدمها مع محمود الليثي وحققت حتى الآن أكثر من 10 مليون مشاهدة

اقرأ أيضا

نجوم الفن يتفاعلون مع أغنية مكي "أغلى من الياقوت"... نجم "مسرح مصر" يبكي

تامر عاشور يشيد بأحمد مكي وأغنية "أغلى من الياقوت".. لا أصدق أنه من جسد "حزلقوم"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- هذا ما حققته أغنية أحمد مكي "أغلى من الياقوت" بعد 4 أيام فقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا