الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

ريهام حجاج تعلّق على أنباء زواجها سرًا من فنان مصري

لايف ستايل: شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج، في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي أقيم يوم 20 سبتمبر/أيلول الجاري.

ريهام حجاج، قالت خلال تصريحاتها لقناة««cbc: «إنها سعيدة بالمشاركة في حفل افتتاح المهرجان، والذي تم إعداده بشكل جيد ومميز جدًا كما أنه يفيد كل صناع السينما والمنتجين».

وردت على الأنباء التي نشرت مؤخرًا حول زواجها من الفنان أحمد السعدني، بسبب ظهورهما الدائم معًا ونشر صور لهما عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «إن هذا الأمر غير صحيح، ولو هتجوز هقول للناس كلها».

وكان أحمد السعدني، قد رد على شائعة زواجه من ريهام حجاج، قائلًا: «انفراد بالصور في سريه تامة عقد القران في فندق ٣ نجوم عشان أنا مشتغلتش رمضان ده و العروسة لابسه أزرق عشان الحسد و عشان الدولار غلي شهر العسل في جمصة إن شاء الله».

وكانت هذه الشائعات قد خرجت على الثنائي بعد تصوير مشاهد فيلم «سطو مسلسل»، ومسلسل «الكبريت الأحمر»، وهو من بطولة أحمد السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وهاني عادل، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الرعب.

هذا المحتوي ( ريهام حجاج تعلّق على أنباء زواجها سرًا من فنان مصري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا