الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: نجوم الفن وزوجاتهم يتنافسون على خطف الأضواء في مهرجان الجونة

انطلقت مساء الخميس ,حفلة مهرجان الجونة السينمائى 2018، فى دورته الثانية، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم. 

وحرص عدد كبير من النجوم على اصطحاب زوجاتهم معهم خلال الحفلة، حيث اصطحب الفنان حسن الرداد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بينما تواجد الفنان أحمد داوود برفقة زوجته الفنانة علا رشدي، أما الفنان أشرف ذكي فتواجد مع زوجته روجينا، وآسر ياسين مع زوجته من خارج الوسط الفني، ورافق الفنان شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن. 

وسيستمر المهرجان حتى 28 من الشهر نفسه، ويتنافس على جوائز المهرجان 50 فيلمًا في المسابقات الثلاث، بمعدل 15 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.

وأكّد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أحد مؤسسيَ مهرجان الجونة السينمائي، الأربعاء، أن المهرجان سيشهد عدد كبير من المفاجاَت التي يتم الإعلان عنها في وقتها، لافتًا إلى أن الممثل العالمي باتريك ديمبسي سيكون أحد أبرز الحضور.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: نجوم الفن وزوجاتهم يتنافسون على خطف الأضواء في مهرجان الجونة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا