الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: الفنانة السورية ديمة بياعة ترّد على منتقديها بصورة عبر "إنستغرام"

نشرت الفنانة السورية ديمة بياعة، على حسابها على "إنستغرام"، صورة حديثة لها، إلا أنها أثارت الجدل بتعليقها عليها؛ فقد وجهت من خلالها رسالة قاسية جدًا إلى منتقديها، لافتة إلى أنها حذفت الجزء الأسفل من الصورة منعاً لظهور ملابسها القصيرة.

وكتبت: "يالله، هي قصيت الرجلين مشان ما ينشغل فكر بعض المتابعين بشغلات تافهة". وتابعت: "ويلي مو عاجبو في زر فوق يكبسو ويلغي المتابعة، لأن ما بشرفني كون متابعة من هيك فئة مرضية وممكن تعدي غيرها". وختمت: "وعلى فكرة، أنا بلبس هيك من زمان، مو جديد يعني. فكل واحد يلتهي بحالو، وهاد الكلام موجه للأشخاص المريضة ويلي ما بتشوف أبعد من أنفها. وبرجع وبقول بكرة أحلى".

وألغت بياعة خاصية التعليق على حسابها. إلا أن نشر الصورة على صفحة "دراما نيوز" على التطبيق نفسه فتح المجال أمام المتابعين لإبداء رأيهم. 

يشار إلى ان بياعة قد تعرضت للنقد من جانب البعض؛ ومما كتبوا: "طلعت قليلة أدب ومن ردها ماتحترم جمهورها"، و"أسلوب سيّء جداً"، و"يعني صار لبس القصير عادي وبتلبسي هيك من زمان؟ يعني صار قلة دين وقاحة فوقا وأسلوب زفت كمان".

هذا المحتوي ( أخبار الفن: الفنانة السورية ديمة بياعة ترّد على منتقديها بصورة عبر "إنستغرام" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا